العودة   منتديات انا لوزا | aNaLoZa > منتديات عالم المرأة > الثقافة الزوجية - معاملة الأزواج - الثقافة الجنسية

الثقافة الزوجية - معاملة الأزواج - الثقافة الجنسية الزواج وأسرار العلاقة الحميمة والثقافة الجنسية بين الزوجين فى الإسلام


1 
الحلم الجميل



يارب تستفيدوا من الموضوع

الجماع بالصور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته,قررت جريدة هبة-بريس الاخبارية ان تخصص جزءا من مواضيعها للحياة الزوجية للمتزوجين فقط,لمشاركة أفكار و اراء جديدة مع زوارها الكرام تسعى من خلالها ضمان استقرار بيت زوجية زوارها,لذلك تدعو الجريدة كل من يحب المشاركة لارسال الموضوع من صفحة اتصل بنا.

هذا الموضوع سيتناول اوضاع و طرق الجماع بالصور,سيتركز اساسا على نشر طرق مختلفة للجماع بين الزوج والزوجة لكسر روتين حياتهم الزوجية.



الجماع العميق

وهـو أن تستلقي الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم.

من طرق الجماع : وجها لوجه

وتكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول زوجها.

أيضا من طرق الجماع طريقة العجلة :

وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد.

من طرق الجماع : طريقة الجلوس الخلفي

هذه الطريقة ممتعه .. ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه.


من طرق الجماع : طريقة المواجهه الخلفية



هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع.



من طرق الجماع : طريقة الفارسة



طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريقة للجماع تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات .



من طرق الجماع – طريقة الجماع بالصور العادية :



هي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما.






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

مواضيع ذات صلة مع صور الجماع 2013 - أوضاع وطرق الجماع بالصور 2013
نزول الدم بعد الجماع - أهم أسباب نزول الدم بعد الجماع من قسم الثقافة الزوجية - معاملة الأزواج - الثقافة الجنسية
أداء الدماغ يتراجع بعد سن الأربعين من قسم المنتدى الإسلامى - منتدى المرأة المسلمة
السمك وطرق تقيدمه 2013 - طريقه عمل السمك وطرق تقيدمه بالصينية مع الخضار 2013 من قسم اكلات ومشروبات - وصفات طبخ - طرق الطبخ بالصور
بحث عن التلوس البيئى وطرق علاجة - بحث علمى عن التلوس البيئى وطرق علاجة كامل بالتنسيق بصيغة word من قسم بيت الطلبة والطالبات - المنتدى التعليمى
بحث عن المنشطات وتأثيرها على الدماغ - بحث علمى عن المنشطات وتأثيرها على الدماغ كامل بالتنسيق بصيغة word من قسم بيت الطلبة والطالبات - المنتدى التعليمى

الساعة الآن 01:45 PM.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة بمنتديات انا لوزا لا تعبر عن سياسة ورأى إدارة الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط